برامج مايكروسوفت

تحميل متجر للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا – تنزيل متجر البرامج

تحميل متجر للكمبيوتر ويندوز 7 windows على الكمبيوتر مجانا، يتمتع بمجموعة كبيرة من الخصائص التي تشغل فكر أي مستخدم من أبرزها أنه خفيف، سريع، سهل الاستخدام، عربي، بحجم صغير وكل المزايا القادة على أن تدفعك سريعاً الى رابط التحميل بالأسفل.

نظراً الى زيادة معدلات الاقبال في الاونة الأخيرة على مثل تلك البرامج لما لها من أهمية وفائدة، لم يعد من المقبول بالنسبة لأي مستخدم التفريط في متجر الكمبيوتر اخر اصدار، يعتبر متجر العاب وتطبيقات في الوقت ذاته، بما يحقق لك المنفعة الكاملة، لجهازك الانتعاشة التي طالما حلمت بها.

 

نظراً الى تقادم نظام التشغيل win7 لم يعد ضمن اهتمامات معظم الشركات المطورة، أي أن أغلبية المتاجر على الحاسوب غير متوافقة مع هذه النسخة، الأمر الذي دفعنا الى أن نقدم لكم تحميل متجر بلاي للكمبيوتر ويندوز 7 حتى تتساوى حظوظكم في الاستفادة من الجهاز والاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم الحواسيب الشخصية.

بعد تنزيل متجر تطبيقات ويندوز 7 عربي مجانا يكون بإمكانك الحصول على أي لعبة أو برنامج رسمي أو غير رسمي، يذكر ان السبب الرئيسي وراء رغبة المستخدمين في الاستعانة بالمتجر، هو إمتناع المطور عن توفير اصدار من تطبيقات الاندرويد للكمبيوتر، مما مستخدمي الحاسوب وبالتحديد من لا يمتلكون هواتف android عاجزين عن تجربة تلك العناصر.

لكن مع برنامج تحميل العاب هذا لا يوجد ما يمنعك عن خوض التجارب بلا حدود، ومعرفة أحدث التطبيقات فور طرحها على google play تحميل للكمبيوتر، جدير بالذكر أن الأغلبية من المتاجر لم يسلموا من البطء الشديد أثناء الاستخدام، وخفض سرعة النظام واستهلاك موارده، على عكس الذي بين أيديكم الآن.

كما ينفرد بالعديد من التقنيات الحديثة التي نسدل الستار عنها في فقة الشرح، حتى تتضح لكم أهم المزايا التي اقتحم بها عالم برنامج المتجر للحاسوب، وعن اللغات التي يدعمها متجر برامج ويندوز 7 هي كل من اللغة العربية، الانجليزية، الروسية، اليابانية وحوالي 7 لغات اخرى، تابعوا قراءة المقال لمعرفة مزيد من التفاصيل والمعلومات القيمة.

تحميل متجر للكمبيوتر ويندوز 7 :-

يضمن لك هذا المتجر الوفاء بكل احتياجاتك على مستوى التطبيقات، مما يسهل عليك جمع أكبر قدر منهم في أقل وقت ممكن، بدلاً من البحث طويلاً على مواقع الانترنت، وفي النهاية قد لا تصل الى نتائج مرضية كالتي كنت تسعى إلى تحقيقها، وإليكم تفاصيل أكثر.

قائمة الضبط : نبدأ بالحديث عن الاعدادات وما تتضمنها من خيارات وتفضيلات، ما يزيد عن 50 خيار مختلف بنفس مستوى الأهمية تقريباً، اختر أبعاد ومقاسات الشاشة التي تود تشغيل التطبيقات عليها بعد التثبيت، مع إمكانية التحكم في مسار حفظ التحميلات وتغييره بعد تحميل متجر بلاي للكمبيوتر ويندوز 7 من قرص أو مجلد الى آخر.

بالإضافة الى الاختيار اللغة، كذلك تفعيل أو تعطيل خاصية التحديث التلقائي للتطبيقات في حالة توافر إصدارات جديدة، أيضاً تستطيع اختيار مستوى دقة الرسومات، جدير بالذكر أن الجودة المتوسطة والأقل تجعل عملية الاستخدام سلسة، سريعة ومرنة على غرار أعلى دقة، وبلا شك التحكم في مستوى الصوت والمؤثرات الصوتية مع أيقونات إضافية في الواجهة.

الصفحة الرئيسية : قد لا تجد هذا القدر من الإبداع والتميز مع أي متجر العاب اخر، واجهة تتمتع بمرونة غير مسبوقة، قادرة على التأقلم والتناسب مع احتياجات كل مستخدم، التطبيقات مقسمة داخلها الى عدة تصنيفات منها الأكثر تحميل، الأحدث والأفضل وغيرهم، تعرف عليهم بنفسك أثتاء الاستخدام.

التصميم الداخلي : تسهيلات كثيرة جداً من شأنها منحك تصفح داخلي سهلة بعد تحميل متجر للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا، عدد كبير من الأقسام والتبويبات، من شأنها توزيع العناصر الى تفريعات، للتوضيح أكثر تجد العاب السباق في قائمة مخصصة، كذلك العاب القتال والاكشن، نفس الأمر مع برامج الحماية، الاتصال المجاني والبقية.

معلومات أكثر عن متجر برامج ويندوز 7 :-

لن تكون مضطراً الى الدخول الى التطبيق من أجل التثبيت، حيث أن برنامج تحميل العاب يوفر لك خيار تنزيل أو download في الخارج، بمجرد الضغط عليه يبدأ التقدم، توضح لك تفاصيل هامة منها الوقت التقديري المتبقي، من الرائع أنه من الممكن إيقاف التحميلات الجارية ومعاودة استكمالها من نفس الجزئية التي كانت توقفت عندها.

اضغط هنا للكود

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock